محمد صلاح صداع مزمن في رأس ليفربول بسب مشاركاته الدولية

كان محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في حالة جيدة، حيث ساعد فريقه على الفوز المهيمن على جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في القاهرة بنتيجة 4-0 والتي أقيمت امس الإثنين.

وشارك محمد صلاح بهدفين في فوز مصر على جزر القمر في أول نصف ساعة في المباراة التي جمعتهما بتصفيات كأس الأمم الأفريقية في القاهرة امس الإثنين.

وكانت مصر قد تأهلت بالفعل لكأس الأمم الأفريقية العام المقبل بعد التعادل مع كينيا الأسبوع الماضي.

وجاءت جميع أهدافهم الأربعة في غضون 10 دقائق، حيث افتتح محمد النني لاعب أرسنال التسجيل بعد ربع ساعة وسجل محمد شريف الهدف الثانى سريعًا.

ثم سجل صلاح الهدفين الثالث والرابع ليرفع صلاح رصيده التهديفي  إلى 45 هدفاً دولياً في 70 مباراة خاضها مع منتخب مصر ، حيث يواصل مطاردة الرقم القياسي المسجل باسم منتخب بلاده بـ 68 هدفاً الذي سجله حسام حسن.

يورجن كلوب قلق بشأن خسارة محمد صلاح وساديو ماني بسبب بطولة أفريقيا

ولكن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سعادته لن تكتمل بتسجيل محمد صلاح وخوضه المباراة بشكل كامل وظهوره بالمستوي الرائع، ليدب القلق داخل قلب الألماني بسبب خسارته عنصرا أساسيا في فريق الريدز بعد تأكيد مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية فى الكاميرون والتي تقام في منتصف الموسم المقبل، ومن المحتمل أيضًا أن يستعد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية 2020 المؤجلة في طوكيو.

حيث تستمر بطولة كرة القدم في اليابان من 21 يوليو إلى 7 أغسطس، ومن المحتمل أن يغيب صلاح عن معسكر الفريق في الموسم التحضيري لليفربول قبل موسم الدوري الممتاز 2021/22 في 14 أغسطس.

موضوعات متعلقة..

الدوري الإنجليزي | 8 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب الشهر.. محرز وهاري كين الأبرز

رسميًا.. ضربة قوية لمنتخب فرنسا قبل مباراتي كازاخستان والبوسنة بتصفيات المونديال

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا وأيسلندا بتصفيات كأس العالم

 

موضوعات متعلقة

المقالة التالية

مقترح

?>