يتوقع أكثر من مستخدم للألعاب الإلكترونية أن لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ستكون من أفضل الألعاب التي سنحصل عليها على الجيل الجديد ومؤخراً خلال ليلة غيزكوم الافتتاحية حصلنا على عرض أسلوب لعب مُطوّل شاهدنا من خلاله التنقل بين العوالم واستخدام الأسلحة وأكثر.
وأكدت بعض التقارير في مقابلة مع مجلة فاميتسو اليابانية، علمنا أنّ اللعبة ستقدم خيارين للعب وهما ثلاثون إِطارا بدّقة 4K أو ستين إِطارا بالثانية بدقّة أقل.
استعراض مطوّل لـ #RatchetAndClank pic.twitter.com/bY7YCQdfi8
— + (@GamersEuphoria) August 27, 2020
مخرج اللعبة أتوقع نجاح Ratchet and Clank بشكل كبير
وقال مخرج اللعبة مايك دالي مع صحيفة The Washington Post، علمنا المزيد من المعلومات وتحديداً حول شاشات التحميل واستخدام وحدة تحكم بلايستيشن 5، الـ DualSense. كما متوقع، شاشات التحميل في Ratchet and Clank: Rift Apart ستكون شبه معدومة وستكون أقل من ثانية ولن تشعر بها أنثاء تنقلك بين العوالم بأسلوب اللعب — هذا شيء رائع بالتأكيد خاصةً على الدقّة الأعلى.
مايك دالي مخرج لعبة Ratchet and Clank يعلن عن وحدات تحكم الأسلحة
وأعلن عن وحدات التحكم في الأسلحة الخاصة باللعبة، وأن كل سلاح سيكون مختلفا عن الثاني من ناحية الشعور فعلى سبيل المثال، أحد الأسلحة سيصيب بشكل دقيق أكثر في حال كنت تضغط على الزر ببطء بينما في حال كنت تضغط بسرعة، ستضحي بالدّقة. في الليلة الافتتاحية قال المُخرج أيضاً إننا سنعلم ما هو السلاح الذي نستخدمه من خلال آلية لعبه وتأثيره على وحدة التحكم دون النظر إلى الشاشة.
هذا كلام مُشّوق للكثيرين، وشخصياً أرى أنّ Ratchet and Clank: Rift Apart الحصرية الأفضل للبلايتسيشن 5 لحد الآن. ستصدر اللعبة في نافذة إطلاق البلايستيشن 5.
موضوعات متعلقة
طماطم الريادية الأردنية تنجح في توقيع 6 اتفاقيات لتعريب ألعاب إلكترونية في 2020
عودة “Captain Tsubasa: Rise of New Champions” “كابتن ماجد.. ليس على الشاشات بل على أجهزة التليفونات
مطوري Wasteland 3 تعمل على تجهيز نهاية خاصة لمن يلعب بالنسخة المقرصنة