من نحن - التيار الاخضر

من نحن

“التيار الأخضر” هو موقع إخباري رياضي يعتمد على التكنولوجيا ومجرياتها المتطورة لعرض الرسالة الإعلامية بشكل عصري ومواكب لرغبات جماهير الرياضة بدولة الكويت والخليج العربي.

يقدم “التيار الأخضر” من خلال الموقع الإلكتروني محتوى متكاملا وشاملا لكل الأنشطة الرياضية، وعلى رأسها الساحرة المستديرة، من خلال جميع فنون العمل الصحفي الحديثة والتقليدية، من تغطيات إخبارية وتحليلات ومقالات وتقارير وألبومات صور وفيديوهات وإنفوجراف وفيديوجراف والتحقيقات، سواء محلياً ودولياً.

logo 450*180

يسعى “التيار الأخضر”، كمنبر إعلامي، لتجديد دماء الإعلام الرياضي بالكويت، بما يقدمه من خدمة إعلامية مواكباً التطور الكبير في مجال الإعلام الرقمي، ليكون بصمة حقيقية تسهم في تطوير المحتوى الإعلامي الرياضي المحلي والخليجي.

ويتضمن “التيار الأخضر” أقساما متنوعة تغطي الأحداث الرياضية المختلفة بدءاً من الأخبار والتقارير، والبطولات المحلية المتنوعة “الدوري الكويتي، كأس سمو الأمير، كأس ولي العهد، وكأس السوبر الكويتي”، بجانب البطولات الأخرى التي تتضمن كل ما يخوضه المنتخب الوطني من مسابقات خليجية أو قارية مختلفة.

ويتناول “التيار الأخضر” الكرة الخليجية والعربية والعالمية أيضا بشكل إخباري وتحليلي بشكل مفصل ودقيق لحظة بلحظة، يتضمن أخبار الأندية الكبرى ونتائج المباريات وأيضا كل ما يتعلق بنجوم اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

ويحتوي “التيار الأخضر” على قسم خاص بحكايات وأسرار النجوم وأساطير كرة القدم الذين حفروا أسماءهم بحروف من ذهب في سجلات الكرة الكويتية مع المنتخب الوطني والأندية، وأيضا على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى قائمة الأفضل على جميع المستويات، سواء الأندية واللاعبون والمنتخبات والدوريات أيضا.

ويقدم “التيار الأخضر” شكلا ومضمونا متطورا بعيدا عن التقليدية، من خلال تكنولوجيا الإعلام الحديث التي تعرض التغطية الإخبارية من خلال الإنفوجراف والفيديوجراف، وتعتمد أيضا على الجانب التفاعلي مع القراء بكل الأشكال.

إضافة إلى ما سبق، يوفر “التيار الأخضر” خدمة متابعة أكثر من 50 بطولة كرة قدم محلية ودولية بشكل لحظي ومعلومات مستفيضة للمباريات بداية من اليوم السابق لإجرائها وحتى نهايتها وتفنيدها رقمياً.