بعد أسابيع من الاستغناء عن مطوري اللعبة، أصلحت شركة جوجل خطأ فادحًا في لعبة Journey to the Savage Planet عبر منصة Stadia.
وكانت اللعبة غير قابلة للعب بالنسبة للبعض عبر منصة البث، حيث كانت تتجمد في القائمة الرئيسية.
Shake off that hypersleep and slash, smash, raid, and rescue your way through hundreds of unique missions in PixelJunk Raiders – available March 1 Only on Stadia and free with #StadiaPro. pic.twitter.com/I4clKDTIEJ
— Stadia (@GoogleStadia) February 24, 2021
ووصلت اللعبة إلى Stadia في الأول من شهر فبراير كهدية مجانية لمشتركي Stadia Pro، وهو اليوم نفسه الذي أغلقت فيه جوجل استوديوهات Stadia وتم نقل الموظفين إما في أجزاء أخرى من جوجل أو تسريحهم.
جوجل تعلن إغلاق استوديوهات تطوير ألعاب ستاديا الداخلية وتنهي إنتاج الألعاب
وأطلق أحد مستخدمي منصة ريديت تنبيهًا بشأن المشكلة في اليوم التالي لإعلان الشركة أنها تغلق استوديوهات تطوير ألعاب ستاديا الداخلية وتنهي إنتاج الألعاب.
واشترت الشركة في عام 2019 Typhoon Studios، وهي الشركة المطور للعبة Journey to the Savage Planet، من أجل دعم الفريق.